الكلمة الترحيبية للمهندس خالد خيرالله - الرئيس الجديد

20151019 123010

السادة الأعضاء
في البداية ، أحب أن أتوجه بعظيم الشكر إلي المهندس خالد جاسر علي ما قدمه من مجهود عظيم في إنشاء وتأسيس الجمعية التي كانت واحدة من أهم المطالب لجميع العاملين في قطاع الطاقة الشمسية .
وإذ أني أنتهز هذة الفرصة لأشكر جميع أعضاء مجلس الإدارة السابقين والحاليين ، علي ما بذلوه لتحقيق أهداف الجمعية التي من أجلها أسست . وكلنا نعلم حجم المشاكل والصعوبات التي واجهت قطاع الطاقة الشمسية في مصر خلال الفترة السابقة وكلنا آمال بأن نسير علي الدرب لتحقيق آمال وأهداف الجمعية.
السادة أعضاء الجمعية،كلنا نعلم مدي الصعوبات والتضحيات التي يواجهها العاملون في مجال العمل التطوعي  بالجمعيات الأهلية لتحقيق الأهداف المرجوة ولكن كلنا ثقة في الله سبحانه وتعالي وثقة في أعضاء الجمعية أنه بالتكاتف والعمل الجماعي سوف نستطيع تحقيق ما نرجوه ، لذلك فإني وزملائي بمجلس الإدارة ليس لنا إلا أن ندعوكم جميعاَ إلي التكاتف والمساهمة الفعالة في العمل معاَ لتحقيق أهداف الجمعية التي من شأنها أن تعود بالنفع علي جميع الأعضاء العاملين بمجال الطاقة الجديده و المتجددة في مصرنا الحبيبة.
وحيث أننا نقوم بالإعداد لخطة الجمعية لعام 2017 لذا فانني أرجو من حضراتكم أن تساهموا معنا بأفكاركم ومجهوداتكم وأن تشاركونا العمل التطوعي من أجل تنفيذ ما نصبوا إليه جميعاَ .
 وإذ يقوم مجلس الإدارة بالتحضير للإجتماع السنوي وعرض خطة العمل والإستماع ومناقشة جميع الأفكار المطروحة من جميع الأعضاء ، لذا أطلب من حضراتكم إرسال أي مقترحات أو أفكار علي إيميل الجمعية لضمها ومناقشتها في الإجتماع السنوي .
وفي النهاية لايسعني إلا أن أتوجه بالشكر مرة أخري لكل من  المهندس خالد جاسر وجميع أعضاء مجلس الإدارة الذين شاركوا وساهموا في أعمال الجمعية خلال السنوات الماضية ، وأتمني من الله عز وجل أن يوفققنا جميعاً لتحيق أهداف الجمعية والتي أتمني أن تكون هي الأساس القوي والمشرف لتمثيل جميع العاملين في مجال الطاقة الجديدة في مصرنا الحبيبة

Go to top